بلاغ صحفي

عقدت الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين يومه الثاني من شهر  يوليوز 2020، على الساعة الثالثة زوالا، جمعها العام السنوي في دورة عادية،  تنفيذا للمقتضيات القانونية المنظمة للفيدرالية.

بعد اكتمال النصاب القانوني للأعضاء الواجب حضورهم في الجمع الذي انعقد بتقنية الفيديو عن بعد نظرا للظروف الخاصة المتعلقة بوباء كوفيد-19،  تمت المصادقة بالإجماع، على التقريرين الأدبي والمالي وتقرير مجلس الحسابات.

خلال هذا الاجتماع، قدم السيد توفيق كميل رئيس الفيدرالية ومجلسه الإداري استقالتهما بحكم انتهاء ولايتهما.

على إثر ذلك، جرت أطوار الانتخاب، التي أسفرت، وبالإجماع، عن إعادة انتخاب السيد توفيق كميل بالإجماع، باعتباره المرشح الوحيد، رئيسا جديدا للفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين، وذلك خلال الفترة الانتدابية القادمة وفقا ما تنص عليه قوانين وتنظيمات الفيدرالية.

هذا، وقد عرف هذا اللقاء عن بعد، نقاشا موسعا بين  بين أعضاء المجلس الإداري، تناولوا فيه مختلف المسائل ذات الصلة بالتنظيم الداخلي للفيدرالية  خلال  المرحلة القادمة، إضافة إلى تبادل وجهات النظر، حول العديد من الإشكاليات المتعلقة بالظرفية الخاصة التي يمر منها القطاع العقاري راهنا.

وقبل ختام اللقاء، قدم الأعضاء تشكراتهم للسيد توفيق كميل على قبوله إعادة الترشح من جديد كرئيس للفيدرالية، ومنوهين بالمنجزات التي تم تحقيقها خلال ولايته المنقضية.